تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا
تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا

تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا، تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا

.

صحيفة اليوم يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي سعيه الدائم من أجل التعاقد مع اللاعبين الموهوبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل تدعيم تشكيلة الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري 2018-19.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن تسعى بقوة للتحرك من أجل الظفر بخدمات اللاعب جواو فيليكس موهوب نادي بنفيكا البرتغالي فور فتح باب الميركاتو الشتوي في يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019 المقبل.

اقرأ / ي أيضًا: رابيو يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وصراع سُباعي رهيب على خطفه

وذكرت تلك التقارير أن ماوريزيو ساري المدير الفني الإيطالي لتشيلسي مُعجب بقوة بقدرات لاعب الوسط الهجومي لنادي العاصمة البرتغالية لشبونة ويرغب في ضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج لتدعيم هجوم الفريق في المستقبل.

YYYY_YYYY_YYYYYY_YYY_YYYYYY_103928.jpg

جواو فيليكس

في حين تسعى إدارة البلوز بقوة للتحرك بأسرع وقت ممكن من أجل تفعيل بند الشرط الجزائي والذي تُقدَّر قيمته بـ45 مليون جنيه استرليني والذي يُعتبر منخفض للغاية بالنسبة للإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب والأسعار العالية المتواجدة في سوق الانتقالات حاليًا.

وتسعى إدارة نادي بنفيكا بقوة أيضًا من أجل الحفاظ على خدمات اللاعب عن طريق تقديم عقد جديد له يحافظ على خدماته داخل ملعب النور لأطول فترة ممكنة أو حتى للاستفادة بأكبر طريقة ممكنة من رحيله عن النادي عن طريق زيادة الشرط الجزائي إلى 105 مليون جنيه استرليني.

وتم تصعيد خورخي فيليكس إلى الفريق الأول في بنفيكا هذا الموسم وشارك بالفعل في خمس مباريات مع الفريق في بطولة الدوري البرتغالي، ونجح في تسجيل هدفين منهما هدف التعادل في وقت متأخر من المواجهة بالديربي الناري أمام الجاري سبورتينغ لشبونة، مما يعني أن اللاعب لديه معدل تهديفي يصل إلى هدف كل 75 دقيقة في الدوري الذي يحتل الفريق به المركز الثالث بفارق أربع نقاط فيط خلف نادي بورتو المتصدر.

بينما لم يكن فيليكس ضمن قائمة فريق بنفيكا في المباراتين الأخيرتين ضد نادي بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا أو ضد نادي بورتو في الدوري، حيث يقوم المدرب روي فيتوريا بدمجه في الفريق الأول ببطء حتى يحصل على بعض الخبرة التي تؤهله للتواجد في تشكيلة الفريق بالمستقبل.

ويسعى ساري بقوة إلى ضم فيليكس إلى ملعب ستامفورد بريدج، وذلك بعدما تألق بقوة في المباريات التي شارك فيها مع بنفيكا، أو حتى مع منتخب البرتغال تحت 21 عامًا والذي سجل معه أربعة أهداف في ثماني مباريات دولية.

من ناحية أُخرى، فإن تشيلسي لن يكون وحيدًا في مشوار التعاقد مع اللاعب البرتغالي الموهوب، حيث يسعى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي وأندية عديدة من إيطاليا وإسبانيا للتعاقد مع صاحب الـ18 عامًا في الميركاتو الشتوي القادم أو في صيف عام 2019.

YYYY_YYYY_YYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYYYY_YYY_

جواو فيليكس مع منتخب البرتغال تحت 21 عامًا

ولا يزال هناك أربع سنوات متبقية على نهاية عقد جواو فيليكس مع بنفيكا، لكن رغم ذلك تسعى إدارة نادي العاصمة البرتغالية لشبونة لربطه بعقد طويل الأمد وزيادة الشرط الجزائي في عقده أيضًا.

يُذكر أن هناك اجتماع مُنتظر بين إدارة بنفيكا ووكيل اللاعب من اجل الحديث عن العقد الجديد، وسيتم اتخاذ القرار النهائي إما بتجديد عقد الموهوب البرتغالي أو برفض فكرة التجديد وهو الأمر الذي سيجعل تشيلسي يتحرك بقوة في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل الظفر بخدمات اللاعب بناءًا على رغبة المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري المُلقب بـ"الثعلب".

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تشيلسي يصارع الزمن لخطف موهوب بنفيكا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport