بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال
بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال

بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال، بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال

.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني قرر دخول الصراع على ضم الويلزي آرون رامسي نجم أرسنال الإنجليزي، ويعد الدولي الويلزي هدف لمانشستر يونايتد وليفربول وتشلسي.

ومن المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لاعباً حراً في الصيف بعد أن أخبرته إدارة المدفعجية أنهم لن يقدموا عرضاً جديداً، بعد أن قدموا عرضاً يمتد لخمس سنوات لكن تم سحبه في اللحظات الأخيرة.

وكان الويلزي قد أكد الشهر الماضي أنه سيغادر ملعب "الإمارات" في نهاية الموسم، حيث قال إنه لن يوقع عقداً جديداً.

Ramsey_973795.jpg

ويأمل البافاري في حسم سباق التوقيع مجاناً مع نجم وسط الغانرز في يناير القادم، ولكن مانشستر يونايتد سيكون العائق الحقيقي أمام بايرن ميونخ لحسم الصفقة.

وذلك بعد إبتعاد ليفربول عن اللاعب في الفترة الأخيرة بسبب تعدد لاعبي الوسط في صفوف الريدز، وعلى الجانب الآخر فإن تألق كل من روس باركلي وروبن لوتس-تشيك مع تشيلسي في الفترة الماضية سيجعل البلوز يعيد حساباته.

ولكن يظل قرار الدخول في الصفقة من عدمه معتمد على عدد من العوامل أبرزها قرار الإيطالي ماوريستيو ساري المدير الفني للبلوز بالإعتماد على الهولندي فان خينكل من عدمه.

بالإضافة إلى حسم موفق الكرواتي مايتو كوفاسيتش الذي يشارك هذا الموسم مع الفريق اللندني على سبيل الإعارة قادماً من ريال مدريد الإسباني، ولكن القرار النهائي سيكون للاعب وللميرنغي الذي من المرجح أن يفقد لوكا مودريتش الصيف المقبل مما سيجعل متمسك أكثر بواطنه.

Ramsey1_174359.jpg

يذكر أن ناشئ كارديف شلرك في جميع مباريات الدوري هذا الموسم، على الرغم من أنه لم يبدأ سوى ست مرات فقط تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري.

وشارك رامسي مع أرسنال منذ انضمامه صيف 2008 قادماً من كارديف في 345 مباراة أحرز خلالهم 60 هدف وصنع مثلهم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بايرن ميونخ يدخل الصراع لضم نجم أرسنال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport