الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير
الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير

الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير، الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير.

صحيفة اليوم أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي يثق في حسن الاستقبال بتونس عندما يخرج الفريق لملاقاة الترجي، محذرًا الجماهير من محاولات إشعال الفتنة بين الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهلي فاز على الترجي في برج العرب بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي دوري الأبطال الجمعة، وشهدت المباراة توترًا من الطاقم التحكيمي بقيادة الجزائري مهدي عبيد، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للترجي.

وقال مرجان، في تصريحات إذاعية لـ”راديو 90.90″ صباح الأحد: “جمهور الأهلي والترجي أشقاء وعلى قلب رجل واحد، كما أن جماهير الأهلي استقبلت أشقائهم بالترجي في البيوت بعد المباراة بالإسكندرية”.

وأضاف: “السوشيال ميديا تريد إحداث فتنة بين جماهير الناديين رغم أن الرياضة تجمع الشعوب، ويجب أن تكون هناك وقفة تجاه هذا الأمر، لن ننجرف خلف من يشعل الأمور، ونريد إغلاق هذا الملف”.

وأوضح: “اطمئن الجماهير في تونس، ولدي ثقة كاملة في المسؤولين عن الترجي والأمن التونسي من أجل تكرار حسن الاستقبال الحافل والرسمي هناك”.

وأكمل: “إجراءت تفتيش حافلة الترجي التي استغرقت 25 دقيقة بحسب تصريحات المدرب أرى أنها طبيعية وتتم في كل مكان، وتم تطبيقها على جماهير الفريقين والأهلي أيضًا، وفقًا لطلبات مسؤولي الأمن في الكاف”.

وأكد: “علي معلول، المدير الفني السابق للترجي، قال في تصريحات بعد المباراة إن الأهلي استحق الفوز على الترجي، وفي النهاية البطولة ستكون داخل الملعب، والأفضل سيحقق الفوز، ونتمنى أن يعود الأهلي باللقب”.

وأتم المدير التنفيذي للأهلي تصريحاته مشيرًا إلى أن بعثة الفريق ستسافر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، الذي حرص على تأجيل علاجه من أجل مؤازرة الفريق هناك باللقاء المرتقب.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، ويتطلع الأهلي إلى الحفاظ على تقدمه في النتيجة من أجل تعزيز رقمه القياسي باللقب التاسع، كأكثر النادي تتويجًا بالبطولة الأغلى بالقارة السمراء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا