«الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم»
«الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم»

«الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم»، «الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم».

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية للإعلام، ما أعلنه نادي الزمالك عن وصول خطاب رسمي إلى النادي، من الهيئة، بالموافقة على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدا الإثنين بالجولة الثالثة عشرة، لمسابقة الدوري العام، حصريا على قناة «الحدث اليوم».

وأكد المصدر أن التليفزيون لا دخل له بالعلاقات التعاقدية بين شركة برزنتيشن، والأندية فيما يتعلق بملف البث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الوطنية للإعلام» تنفي الموافقة على بث مباراة الزمالك والحرس على «الحدث اليوم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم