الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي، الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الترجي يوم 9 من نوفمبر الجاري على إستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق حصل على راحة، أمس، بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت على برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي على الترجي 3—1.

ومارس اللاعبون مران بدني، تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية في وسط الملعب، شارك فيها مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة الترجي الأخيرة.

فيما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي مرانًا استشفائيًا على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى الفريق بعض التدريبات الخفيفة، وتنفيذ الجانب الاستشفائي، استعدادًا لمباراة العودة التي تقام على إستاد رادس يوم 9 نوفمبر.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، مع تجنب الإرهاق استعدادًا لمباراة العودة في تونس.

ومن جانبه واصل جونيور أجايي، لاعب الأهلي أداء برنامجه التأهيلي على ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم، اليوم، استعدادا للترجي التونسي.

ونفذ «أجاي» برنامجًا بدنيًا إلى جانب تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما خاض هشام محمد، لاعب وسط الفريق برنامجًا تأهيليًا على هامش مران الأهلي، واشتكى لاعب وسط الأهلي من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على إستاد برج العرب.

ونفذ هشام محمد برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم