وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي
وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي

وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي، وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن «مصر تبعث رسائل للعالم أجمع من خلال منتدى الشباب».

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN»، مع عمرو عبدالحميد، أن «مصر وتونس أشقاء، ولدينا نفس الملامح، والجولة الأولى بين الأهلي والترجي في القاهرة كانت رائعة، وأتمنى أن تكون الجولة الثانية في بيتنا تونس معبرة عن تقدم الكرة في القارة الأفريقية».

وأوضح أنه «لا يوجد أي احتقانات بين الجماهير المصرية والتونسية، ويجب أن يعرف جماهير الناديين أن الكرة للمتعة، ونحن أشقاء ولدينا طبائع مشتركة، وإن شاء الله تكون المباراة على أعلى مستوى، ونكون كلنا على قدر المسؤولية».

وأوضح أن «مصر وتونس أشقاء، ولا احتقان بين جماهير الكرة في البلدين، وكرة القدم تنافسية والرياضة بها سمو وأخلاق، ويجب ألا يؤدي التنافس إلى شيء أبعد، والأهلي والترجي سيقومان بمباراة رائعة»، وأنه لا توجد تحضيرات خاصة بشأن مباراة الفريق التونسي والأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الشباب: مصر وتونس أشقاء.. ولا احتقان بين جماهير الأهلي والترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم