بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب.
بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب.

بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب. صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب.، بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب. ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب..

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

استمرت اليوم مباريات الجولة الحادية عشر من البريميرليج، حيث لُعب مباراتين في استكمال مباريات الجولة. الأولى كانت في معقل مانشستر سيتي بملعب الإتحاد عندما استضاف حامل لقب البريميرليج فريق ساوثهامبتون، والثانية في معقل تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج، واستضاف خلالها فريق كريستال بالاس في صدام لندني خالص.

مانشستر سيتي، حقق فوزاً كاسحا على حساب ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 6- 1 في مباراة شهدت تألق كبير من الجناح الإنجليزي الشاب، رحيم سترلينج، الذي سجل هدفين وصنع مثلهما، مساهمًا في تسجيل ثلثي أهداف فريقه في المباراة.

الجناح الإنجليزي الشاب هو واحد من 3 لاعبين فقط ساهموا في تسجيل أكثر من 10 أهداف هذا الموسم (سترلينج سجل 6 وصنع 5)، ويمتلك سترلينج سجل مميز ممتد من الموسم الماضي، حيث ساهم في تسجيل 40 هدف منذ بداية الموسم الماضي وحتى اللحظة في البريميرليج (سجل 24 وصنع 16)، فقط النجم المصري وأفضل لاعب في المسابقة في الموسم الماضي، محمد صلاح، ساهم في تسجيل عدد أهداف أكبر من بين جميع لاعبي البريميرليج خلال نفس المدة 50.

وشهدت المباراة تسجيل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لهدف (الهدف الثاني في المباراة) ليرفع الأرجنتيني سجله التهديفي في الدوري هذا الموسم إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين (رفقة هازارد وأوباميانج)، وكذلك يعزز من سجله التهديفي في المسابقة الذي ارتفع إلى 150 هدف، ليصبح الهداف التاريخي التاسع للبطولة، وثالث أكثر الهدافين مع فريق واحد في عهد المسابقة، بعد واين روني (183 هدف) وتييري هنري 175 هدفاً.

مانشستر سيتي سجل 5 اهداف أو أكثر في مباراة في البريميرليج للمرة الثانية عشر تحت قيادة بيب جوارديولا. لا يوجد فريق أخر حقق ذلك في أكثر من 6 مباريات منذ بداية موسم 2016-2017 (بداية تولي بيب قيادة مانشستر سيتي).

وفي المباراة الثانية، حقق تشيلسي فوز صعبًا على حساب ضيفه اللندني كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تألق المهاجم الأسباني ألفارو موراتا الذي سجل هدفين في ملعب ستامفورد بريدج للمرة الأولى في البريميرليج منذ انضمامه لصفوف تشيلسي في صيف 2017.

وسجل موراتا اكثر من هدف للمرة الأولى مع تشيلسي في البريميرليج منذ مباراة ستوك سيتي في الموسم الماضي (في معقل ستوك) عندما سجل 3 أهداف.

ونجح موراتا في الحفاظ على حالته التهديفية الجيدة مؤخرًا، بعد ان سجل 4 أهداف في أخر 4 جولات بالبريميرليج، مقارنة بهدفين فقط في الجولات ال20 السابقة.

وشارك الظهير الأيسر الأسباني ماركوس ألونسو في المباراة رقم 100 له في البريميرليج، ودون مشاركته بصناعته للهدف الثالث الذي سُجل عن طريق مواطنه بيدرو الذي سجل 4 هدف له هذا الموسم في الدوري، معادلًا اجمالي ما سجله في الموسم الماضي بأكمله.

وشهدت المباراة عودة الجناح البلجيكي إيدن هازارد للمشاركة بعد ان كان غاب في الأسبوع الماضي بداعي الإصابة، ودخل هازارد المباراة كبديل في الدقيقة 64، ليصنع بعدها بدقيقة هدف البلوز الثاني وهدف التقدم في المباراة، ليصبح هازارد هو ثالث بديل في عهد البريميرليج يصنع هدف في 3 مباريات متتالية عند دخوله كبديل في عهد البريميرليج (بعد توماش رادزينسكي لاعب إيفرتون في 2004، وأريين روبن لاعب تشيلسي في 2005.

وأصبح المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري هو ثاني مدرب في عهد البريميرليج لا يخسر في أول 11 مباراة له في المسابقة، بعد فرانك كلارك (مدرب نوتينجهام فورست خلال عام 1995.

تشيلسي استغل تعثر ليفربول بالأمس وصعد للمركز الثاني برصيد 27 نقطة، وبفارق الأهداف عن الريدز، وأصبح خلف المتصدر الحالي، مانشستر سيتي، بفارق نقطتين..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بريميرليج (11): سترلينج يقود مان سيتي لإكتساح الضيوف..وموراتا يمنح البلوز الفوز و وصافة الترتيب.، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم