الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة
الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة

الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة، الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف فريق الزمالك نظيره حرس الحدود، فى السابعة مساءً، على ملعب «بتروسبورت»، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

التقى الفريقان فى 32 لقاء فاز الزمالك فى 17 مباراة، بينما حقق الحرس 9 انتصارات، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل، وسجل الفارس الأبيض 48 هدفًا فى شباك الحدود، بينما سجل الفريق العسكرى 36 هدفًا.

يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء منتشيًا بفوز غال على وادى دجلة، فى الدورى، بنتيجة كبيرة 4/٢، كما قدم أداءً مميزا خلال المباراة وحصل على إشادة جماهير القلعة البيضاء

ويحتل الأبيض المركز الأول برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز فى 6 مباريات وتعادل فى اثنتين وتلقى هزيمة فى مباراة وحيدة، وسيسعى أولاد ميت عقبة لخطف الثلاث نقاط من هذا اللقاء، ليستمر على صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز.

يسعى أبناء ميت عقبة لمواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها خلال الفترة الماضية، من أجل كسب المزيد من الثقة.

يغيب عن الزمالك محمود حمدى «الونش»، بسبب إصابته بتمزق فى العضلة الضامة، بالإضافة إلى بهاء مجدى، وسيفتقد الفريق محمد عبدالغنى الذى تلقى بطاقة حمراء فى مباراة وادى دجلة، ومحمود علاء لحصوله على ثلاثة إنذارات.

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، على الاجتماع باللاعبين.

وطلب المدرب السويسرى من اللاعبين ضرورة مواصلة الانتصارات، والتركيز فى المنافسة على لقب الدورى العام.

ويدخل الزمالك اللقاء بتشكيل يتكون من محمود عبدالرحيم «جنش» فى حراسة المرمى، وأمامه حازم إمام، حمدى النقاز، محمد عبدالسلام، أحمد فتوح، طارق حامد، فرجانى ساسى، يوسف إبراهيم «أوباما»، إبراهيم حسن، محمود عبدالمنعم «كهربا»، كابونجو كاسونجو.

على الجانب الآخر، يحتل فريق حرس الحدود، المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، بعد 11 جولة، فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى إثنتين بينما تلقى 6 هزائم.

ولن يغيب عن فريق حرس الحدود أى لاعب للإصابة أو للإيقاف، وسيدفع المدرب طارق العشرى بالثنائى عبدالله جمعة ومحمد عبدالفتاح فى خط الدفاع، وسيواصل الاعتماد على حمادة ناصر لقيادة خط الهجوم، حيث يتسلح باللعب على الهجمات المرتدة فى المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يحاول العبور من بوابة «الحدود» لمواصلة الصدارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم