الأهلي يكشف حقيقة  تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص
الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص

الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص، الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص.

صحيفة اليوم أبدى مصدر مسئول في جهاز الكرة بالنادي الاهلي دهشته من الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن تفكير الجهاز الفني في تغريم المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق بدعوى إنه قام بتمزيق قميصه خلال لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي أفريقيا لتأكيد أحقيته في الحصول على رحلة جزاء.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع التونسية قد تداولت فيديو للمغربي وليد آزارو يقوم بتمزيق قميصه خلال لقاء الترجي من أجل تأكيد أحقيته في الحصول على ركلة جزاء في المباراة التى فاز فيها بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لم يُفكر في تغريم وليد آزارو بسبب واقعة "تمزيق القميص" ، موضحاً أن ركلة الجزاء تم إحتسابها من قبل الحكم الجزائري مهدي بن عبيد بعدما لجأ الأخير إلى تقنية "الفار" وهو ما يؤكد أن الحكم تأكد من صحة ركلة الجزاء.

وأشار المصدر إلى أن الحكم أحتسب ضربة جزاء للأهلي بسبب الخطأ الذى تم إرتكابه ضد المهاجم المغربي ولا علاقة لضربة الجزاء بواقعة "تمزيق القميص" لأن الخطأ كان يستوجب ركلة جزاء لصالح الاهلي خاصة وأن الحكم الجزائري لجأ إلى تقنية "الفار" وتأكد من صحة القرار وأحقية الاهلي في ركلة الجزاء.

وأحتسب الحكم الجزائري ركلتي جزاء للاهلي أمام الترجي فيما سيلتقي بطل مصر مع الترجي الجمعة المقبل بإستاد رادس في أياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يكشف حقيقة تغريم أزاروبعد واقعة تمزيق القميص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية