مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 !
مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 !

مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 ! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 !، مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 !.

صحيفة اليوم صحيفة آس

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن البلجيكي رادجا ناينجولان نجم إنتر ميلان مستعد للمشاركة أمام برشلونة يوم الثلاثاء القادم في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنتر ميلان يعول على ناينجولان في هذه المباراة بعد أن غاب عن لقاب الذهاب الذي جمع الفريقين وانتهى بفوز البرسا بهدفين نظيفين.

وأضاف التقرير أن التاريخ قد يعيد نفسه مرة أخرى، حيث غاب ناينجولان أيضاً عن مباراة الذهاب بين روما وبرشلونة في الموسم الماضي بسبب الإصابة، والتي انتصر بها برشلونة برباعية مقابل هدف وحيد.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء العودة، تم سؤال النجم البلجيكي إن كان هناك إمكانية للقيام بريمونتادا ضد برشلونة والفوز بثلاثية نظيفة، وأجاب “العودة تعتمد علينا، روما يستحق شيئاً مهماً”.

وشارك ناينجولان في لقاء الإياب وقدم مباراة مثالية، وساهم في قلب الطاولة على برشلونة والفوز بثلاثية نظيفة في ليلة الريمونتادا الشهيرة التي ستبقى مخلدة في تاريخ البطولة.

وأشارت ماركا إلى أن مشاركة ناينجولان في لقاء العودة ضد برشلونة قد يصنع الفارق مجدداً كما فعل من قبل مع فريقه السابق روما، وذلك رغم اختلاف الموقفين لأن هزيمة الإنتر في المباراة القادمة لا تعني خروجه من البطولة، لكن بكل تأكيد هي مباراة في غاية الأهمية بالنسبة للنيراتزوري خصوصاً أنها ستقام على ملعب جوزيبي مياتزا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب إنتر ميلان: لو أعددنا للمباريات مثل برشلونة سنخسر 18-0 !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360