أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى
أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى

أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

صحيفة اليوم جيتي إيميج

بات أسلوب الاستحواذ على الكرة من أكثر الأمور التي يحاول المدربين تطبيقها في فرقهم، وبتنا نشاهد العديد من الفرق التي تخرج بنسبة استحواذ كبيرة جداً في المباريات، خصوصاً أمام المنافسين المتواضعين.

ويعد برشلونة أكثر فريق يستحوذ على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم الحالي، حيث ما زال يتبع نفس الفلسفة التي زرعها بيب جوارديولا في النادي عندما درب الفريق عام 2008.

ويحتل مانشستر سيتي الذي يديره جوارديولا المرتبة الثانية بفارق بسيط جداً عن البرسا، بينما جاءت المفاجأة باحتلال ريال بيتيس المركز الثالث في القائمة رغم النتائج السيئة للغاية التي يحققها في الدوري الإسباني.

وبما أن بايرن ميونخ من الفرق التي أشرف جوارديولا على تدريبها، فمن الطبيعي ان نراه في المركز الرابع، متفوقاً على تشيلسي صاحب المركز الخامس والذي أصبح يطبق فلسفة الاستحواذ مع المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

ويأتي ريال مدريد في المركز السادس في قائمة أكثر الفرق استحواذاً على الكرة في أوروبا، وذلك يعود إلى الأفكار الجديدة التي جلبها جولين لوبيتيجي والذي تم إقالته قبل أسبوع.

وإليكم القائمة كاملة بحسب معدل كل فريق في المباراة الواحدة:-

برشلونة: 64%

مانشستر سيتي: 63.9%

ريال بيتيس: 63.8%

بايرن ميونخ: 63.5%

تشيلسي: 62.7%

ريال مدريد: 61.8%

باريس سان جيرمان: 58.5%

يوفنتوس: 58.5%

ليون: 56.6%

إنتر ميلان: 56.1%

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360