موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا
موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا، موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة اليوم صحيفة آس

موقع عبر صحيفة البيان – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني من المشاركة ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا.

وانضم البرغوث الأرجنتيني إلى قائمة الفريق الكتلوني المسافرة إلى ميلانو لخوض مباراة أمسية الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا، ولكن يبقى من غير المؤكد أمر مشاركته ضد فريق المدرب سباليتي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كل المؤشرات تذهب في اتجاه حضور ميسي في مباراة الإنتر، أي أنه سوف يحصل على التصريح الطبي، ولكن على الأرجح سيبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

وتدرب صاحب الـ 31 عامًا بشكل طبيعي مع المجموعة لمدة 3 أيام، وقام باستبدال حاملة الذراع بأخرى أكثر مرونة تسمح له باللعب.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركة ميسي ضد الإنتر من عدمها بعد انتهاء الحصة التدريبية ليوم الإثنين، وسيتم اتخاذ القرار بالاتفاق بين اللاعب، المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مع الأطباء.

وتمكن البرسا من تحقيق نتائج إيجابية جدًا على حساب ريال مدريد في الكلاسيكو ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني وإنتر ميلان في دوري الأبطال من دون أفضل لاعب في العالم 5 مرات، مع تألق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360