كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !
كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !

كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد ! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !، كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان –  تستأنف اليوم مباريات الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم من موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة في نسخته الماضية وهو من يتصدر جدول ترتيب دوري هذا الموسم حتى الآن.

اليوم ستقام 5 مباريات خارج التوقعات بسبب تقارب مستوى الفرق، وجود فرق غير متوقعة وهي التي تنافس على صدارة الليجا، مثل ديبورتيفو ألافيش الذي سيخرج في المباراة الأولى لمواجهة فريق إيبار في افتتاح مباريات اليوم.

أما فريق ليفانتي العنيد والذي حقق انتصار ثمين منذ جولتين على حساب نادي ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو، فيرحل للمركب لاسيراميكا الخاص بنادي الخواصات الصفراء فياريال الذي يقدم موسم كارثي يحتل به المركز السابع عشر.

وفي تمام السابعة والنصف تقام مبارتين هامتين، حيث يرحل فيها فريق إشبيلية صاحب المركز الثالث والذي يتنافس بقوة على الصدارة أيضاً لملعب الأنويتا ليقابل فريق ريال سوسيداد، فيما يستقبل فريق ويسكا منافسه فريق خيتافي المستفيق هذا الموسم ايضاً.

وفي ختام مباريات اليوم ولقاء خارج التوقعات تماما بين فريق ريال بيتيس الذي يستقبل فريق سيلتا فيجو، في إحدى مباريات الست نقاط حيث يفصل بين الفريقين نقطة واحدة في جدول الترتيب لمصلحة الضيوف في هذا اللقاء.

وإليكم جدول مباريات اليوم الأحد من الدوري الإسباني بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

إيبار × ديبورتيفو ألافيش .. الساعة 1 ظهراً

فياريال × ليفانتي .. الساعة 5:15 عصراً

ويسكا × خيتافي .. الساعة 7:30 مساءاً

ريال سوسيداد × إشبيلية .. الساعة 7:30 مساءاً

ريال بيتيس × سيلتا فيجو .. الساعة 9:45 مساءاً

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360