خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس
خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس

خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس، خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس.

صحيفة اليوم نوفاك ديوكوفيتش

تأهل اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا إلى المباراة النهائية في منافسات فردي الرجال ببطولة باريس “بيرسي” للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة.

وتمكن ديوكوفيتش من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في فرنسا بعدما تغلب على منافسه السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 7-6 و 5-7 و 7-6.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

إذا نوفاك يصل لخامس نهائي له في باريس ( 2009 – 2013 – 2014 – 2015 – 2018 ) ، وهو صاحب الرقم القياسي بالتتويج بـ 4 ألقاب فهل يعزز رقمه إلى رقم 5.

وهذا النهائي رقم 47 لـ ديوكوفيتش في بطولات الماسترز محتلا المركز الثالث خلف كل من :

1 * رافاييل نادال 49 نهائي

2 * روجر فيدرر 48 نهائي

وإذا توج ديوكوفيتش بلقب البطولة، فسيعادل رقم رافاييل نادال القياسي كأكثر من توج بألقاب في بطولات الأساتذة برصيد 33 لقبًا.

جدير بالذكر أن ديوكوفيتش سيلعب في المشهد الختامي لبطولة باريس مع الروسي كاران خاشانوف المصنف 18 عالميا الذي تغلب على النمساوي دومينيك ثيم المصنف الثامن بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-4 و 6-1.

هل سولاري الأنسب لريال مدريد؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاشانوف يقهر ديوكوفيتش ويحرز لقب بطولة باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360