كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود
كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود

كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود، كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض-محمد بن نافع-ابراهيم آل صالح:

عندما يحضُر العزم السعودي على الجميع أن ينصت في حضرته وعندما يريد الأخضر الشاب أن يرفع راية بلاده خفاقه في سماء أكبر قارات الدنيا فلن يعيقه عن ذلك شيء , تلك كانت البداية لأجمل نهاية إصرار وعزيمة امتزجت بعمل متقن، وبفكر وإدارة سعودية خالصة قادت الأخضر الشاب ليتسيد القارة الآسيوية بعدما اكتسح منتخباتها وجندل خصومه واحداً تلو الآخر ، فلم يثنه تأهله للمونديال عقب وصوله للدور النصف نهائي من البطولة لأن عزم شبابه  لم يكن انطفأ بعد وعزيمته لم تكن تلاشت في غمرة التأهل لكأس العالم للشباب 2019  ببولندا.

البداية بعمل صامت ودعم من آل الشيخ :

بدأ أخضر الشباب إعداده لكأس آسيا للشباب بكل هدوء وثقة وعزيمة وهدف لا حياد عنه وبدعم مباشر من  المستشار تركي آل الشيخ، الذي كان مع الأخضر في كافة تفاصيله، ولطالما كانت كلماته ومتابعته واهتمامه عنصر حسم ودعم معنوي لاحدود له، حتى تحقق المراد وجُلب الذهب إلى عرين الأسود.

الأخضر يستهل مشواره بإتزان وإبهار فني :

استهل المنتخب السعودي الشاب مشواره في التصفيات الأولية بكل ثقة ومستوى فني كبير وثابت حيث حقق الفوز على المنتخب اليمني بنتيجة (2-1) ، ثم كسب المنتخب التركمانستاني بنتيجة (1-0)، قبل أن يختتم إبهاره الفني بخماسية نظيفة في مرمى المنتخب الهندي.

الأخضر يقع في مجموعة صعبة ويعبرها بعزيمة الأبطال:

أوقعت القرعة المنتخب السعودي في مجموعة ليست بالسهلة إطلاقاً حيث ضمت بجانبه منتخبات كلاً من ” ماليزيا ، الصين ، طاجيكستان ” ، وكالعادة لم يلتفت الأخضر إلى الخلف إطلاقاً بل كان يطمح للتقدم بكل ثبات واستطاع أن يتجاوز منتخبات مجموعته بفوزه على المنتخب الماليزي (2-1) وهزيمة المنتخب الصيني بنتيجة (1-0) ، وتجاوز المنتخب الطاجيكي بنتيجة (3-1) ، قبل أن يعلن عن تواجده رسمياً في الدور الربع نهائي من البطولة.

أخضر الشباب يصطدم بالكنغر الأسترالي ويصل للمونديال  :

وصل الأخضر للدور الربع النهائي بمستويات كبيرة أشاد بها الجميع ليواجه المنتخب الأسترالي القوي والمرشح للقلب، إلا أن أبطال الأخضر الشاب كان عطشهم للذهب أكبر من كل إمكانيات المنتخب الأسترالي ليتجاوزوه بثلاثية مع الرحمة والرأفة عابرين بذلك إلى الدور النصف نهائي ومعلنين تواجدهم رسمياً في مونديال الشباب القادم ببولندا.

فرحة الوصول للمونديال يذهب ضحيتها الساموراي :

واجه المنتخب السعودي بنشوة الوصول لمونديال كأس العالم للشباب   2019نظيره الياباني ليواجه السامواري جحيم الأخضر اللاهب ولم يكن أمام الساموراي سوى الإستسلام وتسليم مفتاح العبور للأخضر السعودي بعد تلقيه ثنائية نظيفة أقصته من هذا الدور .

الأخضر يزأر في النهائي ويعيد الذهب لعرين الأسود :

ختامها مسك وديدنه الذهب وكلمة شبابه تحققت فكتب التاريخ في صدر صفحاته المرصعة بإنجازات سابقة للأخضر الشاب وأثبت أن الذهب صنع ليكون في عرين الأسود هكذا هو الأخضر الشاب في النهائي حيث تجلى في أبهى صوره وأشرسها فلم يكن أمام الشمشون الكوري سوى الإنحناء للخسارة وترك منصة الذهب يعتليها لاعبي الأخضر بعد أن أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف.

العطوي مدرب وطني قاد شباب الوطن للذهب :

قدم المدرب الوطني خالد العطوي نفسه كمدرب وطني قادم وبقوة بعد أن استطاع أن يحقق لقب كأس آسيا للشباب بنتائج ومستويات مميزة حيث وضع للاعبين هدفاً واضحاً وهو التواجد في المونديال العالمي كأبطال للقارة الآسيوية وهو ما تحقق .

الفيفا يحتفل بالأخضر ويبارك له التتويج :

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” مباركته لتحقيق المنتخب السعودي للشباب كأس آسيا تحت19سنة مؤكداًعلى أن المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة أمام نظيره المنتخب الكوري الجنوبي ليتوج بلقب القارة للمرة الثالثة في تاريخه.

الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء على إنجاز الأخضر :

من جانبه سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على انجازات الأخضر الشاب تحت 19 سنة بتتوجيه بلقب كآس آسيا والتي أقيمت في إندونيسيا وأشار في تقريره إلى نتائج الأخضر المميزة ومسيرته في البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف كانت البداية لأجمل نهاية؟ .. الأخضر زأر وأعاد الذهب لعرين الأسود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام