رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس
رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس

رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس، رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس.

صحيفة اليوم متابعة - صحيفة اليوم:

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، رسمياً ، عن استضافة المملكة العربية السعودية ، للسوبر الإيطالي بين فريقي ميلان ويوفنتوس ، في جدة ، على ملعب الجوهرة يوم 16 يناير المُقبل 2019 .

كانت الهيئة العامة للرياضة السعودية بقيادة تركي آل الشيخ ، قد أعلنت عن أن ملعب الجوهرة بجدة ، من المقرر أن يستضيف مواجهة السوبر الإيطالي بيناير المُقبل وفقًا لاتفاقية تم إبرمها مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي ماركو برونيلي .

ومن المنتظر أن تتجه أنظار العالم إلى ملعب الجوهرة ؛ لمتابعة المباراة الكروية الهامة بين ميلان ويوفنتوس ، فضلاً عن تواجد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ، في المملكة مع فريقه .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسمياً.. ملعب الجوهرة بجدة يستضيف السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام