بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي
بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي

بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي، بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

غاب السويسري شيردان شاكيري عن قائمة ليفربول المكونة من 21 لاعبًا، والمقرر سفرها اليوم الإثنين استعدادًا لملاقاة ريد ستار بيلجراد في دوري أبطال أورووبا، وشرح يورغن كلوب السبب وراء استبعاد اللاعب.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول، تعقيبًا على عدم تواجد اللاعب في قائمة الفريق: «هي مباراة نريد أن نلعب خلالها كرة قدم في مدينة جميلة».

وأضاف: «لقد رأينا وسمعنا الكثير عن استقبال شاكيري، ولا نعرف حقيقة ما الذي ربما يحدث. نريد الذهاب إلى صربيا بكامل تركيزنا وألا نفكر في أمور أخرى».

وواصل: «نحن ليفربول، نادي كبير ولا يوجد لدينا رسائل أخرى بخصوص هذا الأمر. ليس لدينا رسائل سياسية بالتأكيد. نريد فقط التركيز على كرة القدم ولا شيء آخر».

وتابع: «نريد تبادل الاحترام من أجل تفادي أي شيء يجعلنا نخرج عن التركيز في الـ90 دقيقة. لذلك لن يتواجد شاكيري معنا في المباراة وهم تقبل ذلك بصدر رحب وتفهم الأمر. شاكيري هو أحد لاعبينا ونحبه كثيرًا ولعب من أجل الفريق في أكثر من مناسبة لكنه لن يتواجد غدًا».

وأكد: «لقد سمعت الكثير عن عظمة مدينة بيلجراد وصربيًا بشكل عام من أصدقائي وزملائي الذين زاروا هذه الأماكن من قبل لذلك أنا متطلع للغاية لخوض هذا اللقاء».

وأضاف كلوب عن قائمة الفريق: «أعتقد أن الجميع سيتواجد معنا في الرحلة، كلاين فقط لن يسافر لكن كيتا ولوفرين ستواجدان بشكل طبيعي».

«هندرسون كان قريبًا ولكنه يحتاج إلى المزيد من حصص التأهيل والتي سيتمكن من الحصول عليها في ميلوود. بوجود شاكيري وبعد شفاء كلاين سيتواجد الجميع خلال اللقاء التالي».

وضمت قائمة الفريق كل من فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، غوميز، أليسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريغي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، ترينت.

واحتفل كل من شاكيري وزميله جرانيت شاكا في منتخب سويسرا، بالتسجيل في شباك صربيا خلال منافسات مونديال روسيا الماضي، بطريقة مشابهة، تتمثل في وضع اليدين متشابكتين بإصبعي الإبهام، لتمثيل رمز النسر الطائر.
وأثارت طريقة الاحتفال غضب الجماهير الصربية، حيث تعد الإيماءة رمزاً لشعار الحركة الألبانية ضد صربيا خلال حرب دول البلقان، التي اشتعلت في تسعينات القرن الماضي بين كوسوفو ومقدونيا وألبانيا ضد صربيا.
وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الاثنين هما من أصول من كوسوفو، التي أعلنت استقلالها عن صربيا في عام 2008.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بسبب أزمة المونديال.. شاكيري خارج قائمة ليفربول لمباراة ريد ستار الصربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم