مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو)
مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو)

مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو)، مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو).

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال هاني رمزي، مدرب عام المنتخب الوطني الأول، إن الجهاز الفني يركز حاليا في مباراة تونس المقررة يوم 16 نوفمبر، في تصفيات أمم أفريقيا، ولم يناقش بشكل كبير أمر معسكر الفريق لودية الإمارات.

وأضاف «رمزي» في مداخل هاتفية ببرنامج «ملعب أون»: «مركزين في مباراة تونس، تأهلنا بشكل رسمي لأمم أفريقيا، لكن يهمنا نطلع أول المجموعة علشان تصنيف المنتخب».

وفيما يخص ودية الإمارات، وما تردد عن غياب محمد صلاح عنها، أوضح «رمزي»: «الإمارات منتخب كبير، وعاوزين نستفيد من المباراة».
وواصل: «ممكن ندفع ببعض العناصر اللي محتاجين نشوف مستواها في المباريات الدولية، وموضوع محمد صلاح لم نتطرق له حتى الآن، وهو هايكون موجود يوم 12 في معسكر مباراة تونس».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب المنتخب يوضح موقف محمد صلاح من ودية الإمارات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم