طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا
طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا

طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا، طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين طاقم حكام جديد من جنوب أفريقيا لإدارة مباراة مصر وتونس المحدد لها يوم 16 نوفمبر الحالي ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية، الكاميرون 2019.

ويتكون الطاقم من : فيكتور جوميز حكما للساحة، زاخيلي سويلا مساعد أول، جوهانس موشيدي مساعد ثان، فيكتور هيلنجواني حكم رابع.
وتعيين محمد بلال (موريتانيا)، مراقبًا للمباراة، و آلستين نتاجونجيرا (رواندا) مراقبًا للحكام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طاقم تحكيم جنوب أفريقي لإدارة مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم