«الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا»
«الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا»

«الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا»، «الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا».

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد عمر الوحش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن الفريق يتطور بشكل ملحوظ من مباراة لأخرى تحت قيادة البرازيلى جورفان فييرا، ويكفي أننا لم نستقبل أي أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة.

وعاد الوحش للمشاركة من جديد ضمن صفوف الإسماعيلي بصفة أساسية بعد غياب دام ستة أشهر.

وأضاف الوحش، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «فييرا أعاد لي الثقة من جديد ومنحني الفرصة وأتطلع لاستعادة مستوايا المعهود بشكل تدريجي لابتعادي عن حساسية المشاركة لفترة طويلة، وذلك رغم ضغط اللقاءات القوية والصعبة».

وواصل: «لدي إصرار وحافز كبير للعودة لمسيرة التألق والانضمام لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة».

واختتم نجم وسط الإسماعيلي حديثه: «أدعو جماهير الإسماعيلي العظيمة التي تحرك الصخر للاتفاف حول الفريق، لأنها تمثل الدافع الأساسي لنا لتحقيق الانتصارات وبذل قصارى جهدنا في كل مباراة لإعادة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الوحش» يتحدث عن تطور الإسماعيلي تحت قيادة «فييرا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم