تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري
تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري

تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري، تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تعديل موعد مباراة الجونة والمصري يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لدوري القسم الأول.

كان من المقرر أن تقام المباراة الساعة الثانية و45 دقيقة، إلا أن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم الجمعة موعدًا لإقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بدلا من السبت، ترك للجنة المسابقات الفرصة لتغيير الموعد لتقام في الثامنة والنصف مساءا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعديل موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم