تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة)
تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة)

تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة)، تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة).

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قوة العلاقات بين الشعبين المصري والتونسي.

وقال أبوتريكة في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «علاقة بلدنا الحبيبة مصر وشقيقتها تونس الخضراء أكبر من أي أمور أخري ودائما الرياضة تجمع الشعوب ومهما كانت نتيجة مباراة الأهلي والترجي فالبطل في الأخير عربي نفخر به ونتمني له كل التوفيق في كأس العالم للأندية في بلد عربي أخر شقيق وهو الإمارات.

#اهلا_بالأهلي_في_تونس_الخضراء».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على تعليق أبوتريكة على أحداث مباراة الأهلي و الترجي (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم