السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف صحيفة اليوم نقلا عن المركز السوداني ننشر لكم السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف.

صحيفة اليوم الخرطوم (smc)

كشفت وزارة العدل عن تقديم تقريرين بشأن أوضاع حقوق الإنسان بالسودان لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، مبينة أن التقرير الأول سيكون خلال هذا الإسبوع بمقر المجلس متزامناً مع تقرير الخبير المستقل، بينما يقدم تقريره الثاني الدوري عن أوضاع حقوق الإنسان أكتوبر المقبل.

وقال مولانا د. محمد أحمد سالم وزير العدل في تصريح لـ(smc) إن مشروع القرار الذي قدمته مجموعة الدول الأفريقية والعربية والإسلامية الذي أودع أمام المجلس يمثل نقطة تحول إيجابية في هذا الملف.

وفي ذات السياق أكد أسامة فيصل وزير الدولة بوزارة الخارجية، إن السودان قاد مجهودات كبيرة مع الدول الصديقة التي تبنت مواقف داعمه له، رغم مساعي بعض الدول التي تحمل آراء سالبة تجاه السودان، مؤكداً أن السودان يتطلع إلى انحصار قرار مجلس حقوق الإنسان في تقديم الدعم الفني واللوجستي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السودان يقدم تقريرين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات