المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية
المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية

المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية، المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- ارتفعت حصيلة القتلى جرّاء الغارات التي تشنها قوات النظام السوري منذ مساء الأحد الماضي على الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق إلى 500 مدني على الأقل بينهم 121 طفلاً، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم السبت,وفق 24.

ووثق المرصد مقتل 492 مدنياً، إلا أن الحصيلة ارتفعت بعد مقتل 3 مدنيين جدد وانتشال جثث 5 أشخاص من تحت الأنقاض، هم أم وأطفالها الأربعة قتلوا قبل 4 أيام في بلدة عين ترما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المرصد: مقتل 500 مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز