لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا
لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا

لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا، لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ضرورة انسحاب جميع القوات الأجنبية المتواجدة في سوريا من منطقة خفض التوتر الجنوبية بأسرع ما يمكن.

وقال لافروف في كلمة له خلال منتدى "قراءات بريماكوف" اليوم: "لدينا اتفاقات معروفة جيدا، حول منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا. وإسرائيل تعرف ذلك جيدا حتى في فترة تحضير هذه الاتفاقات. وتتضمن في نصها سحب كل القوات غير السورية من هذه المنطقة".

وأضاف: "أعتقد أن هذا يجب أن يحدث بأسرع ما يمكن. ونحن الآن نعمل مع نظرائنا الأردنيين والأمريكيين على ذلك".

المصدر: إنترفاكس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف: على جميع القوات الأجنبية الانسحاب من منطقة خفض التوتر الجنوبية بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز