عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم
عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم

عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم، عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أعلن المركز الروسي لاستقبال اللاجئين في سوريا اليوم الأحد، أن أكثر من 200 لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية.

وجاء في بيان صدر عن المركز أن 222 لاجئا، بينهم 67 امرأة و104 أطفال، عادوا إلى الأراضي السورية من لبنان عبر بوابتي جديدة يابوس والقصير.

وأضاف البيان أن إجمالي العائدين خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ 460 مواطنا، بينهم 17 امرأة و31 طفلا، عادوا إلى الغوطة الشرقية,وفق نوفوستي.

تجدر الإشارة إلى أن عملية عودة اللاجئين السوريين من لبنان مستمرة في وتيرة ثابتة، فيما تلعب روسيا دورا رئيسا في تنظيم عودة اللاجئين والإشراف على إجراءات استقبالهم وتوزيعهم على مناطقهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عودة 222 لاجئا سوريا من لبنان خلال يوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز