داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية"
داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية"

داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية" صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية"، داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية".

صحيفة اليوم صحيفة اليوم:-  قُتل 12 مسلحا على الأقل من قوات "سوريا الديمقراطية"، الأحد، في هجوم شنه تنظيم داعش على أحد مواقعها شرقي سوريا، وفق ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وبدأ التنظيم هجومه "بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري، استهدفت موقعا لقوات سوريا الديمقراطية بين بلدتي البحرة وهجين، قبل أن يخوض اشتباكات عنيفة مستغلا تردي الأحوال الجوية" في المنطقة الواقعة في دير الزور، آخر جيب لمسلحي التنظيم الإرهابي في سوريا.

وقبل أيام أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، التي تتألف من مقاتلين أكراد وعرب وتحظى بدعم أميركي، تعليق عملياتها ضد تنظيم داعش مؤقتا، بسبب تعرضها لهجمات من القوات التركية في شمالي سوريا.

وتعتبر أنقرة قوات سوريا الديمقراطية امتدادا لحزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه تركيا تنظيما إرهابيا. (سكاي نيوز) 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، داعش يقتل 12 مسلحا من "سوريا الديمقراطية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز