شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد
شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد

شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد، شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد.

صحيفة اليوم تداولت عدة مواقع وصفحات على الشبكة العنكبوتية صورا وفيديوهات أكدت أنها لهاتف ” Nokia 10″ الذي سيعيد اسم نوكيا بقوة إلى الأسواق.

أهم ما سيميز هذا الهاتف وفقا للتسريبات هو الكاميرا الخلفية المزدوجة التي ستأتي بدقة (16+16) ميغابكسل بعدسات من شركة ” Carl Zeiss” الشهيرة، والقادرة على تصوير الفيديوهات والصور بدقة عالية، فضلا عن الكاميرا الأمامية والتي ستأتي مزدوجة أيضا بدقة 8 ميغابكسل
وسيضمن الأداء العالي لهذا الهاتف معالج “snapdragon845 ” وهو من أفضل معالجات الهواتف في العالم، فضلا عن ذاكرات الوصول العشوائي التي تأتي 6 و8 غيغابايت، والذاكرة الداخلية 128 أو 256 غيغابايت.
انتشرت التسريبات حول هذا الهاتف في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق نوكيا طرحها لهاتف “Nokia 9″ خلال معرض ” Mobile World Congress” الذي سيعقد أواخر فبراير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد بالفيديو .. نوكيا تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام