صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم
صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم

صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم، صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم.

صحيفة اليوم الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau قد أكد في شهر يناير أن هاتف الشركة القادم سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من عام 2018.

في شهر يونيو من العام الماضي كشفت شركة ون بلس الصينية عن هاتفها الرائد OnePlus 5، والذي جلب معه كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+20 ميغابيكسل، وخلال شهر نوفمبر تم الإعلان عن النسخة المطورة من الجهاز OnePlus 5T، بحيث تضمنت هذه النسخة شاشة كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية داعمة لنسبة العرض 18:9.

ومن المفترض أن تكشف الشركة رسميًا عن هاتفها القادم المسمى OnePlus 6 في نهاية الربع الثاني من عام 2018، بحيث يفترض أن يحصل هذا الجهاز على عملية إعادة تصميم كبيرة بالمقارنة مع النسخ السابقة، وبالرغم من أنه لا يزال هناك عدة أشهر على الموعد، إلا أن التسريبات والشائعات لا تتوقف عن الظهور.

والآن، تظهر صور مسربة لهذا الهاتف تظهر الجهة الأمامية والخلفية إلى جانب مجموعة من المواصفات الرئيسية، بحيث يبدو أن الجهاز يتضمن شاشة طويلة تمتد من الحافة إلى الحافة مع تضمن الحافة العلوية على نتوء كبير بما فيه الكفاية ليتضمن الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار المرتبطة بها، فضلًا عن سماعة الأذن للمكالمات، مع تصميم زجاجي للجهة الخلفية وحواف قليلة السماكة.

أما الجهة الخلفية فإنها تتضمن كاميرا مزدوجة بشكل عامودي مع قارئ بصمات الأصابع بشكل أقرب للمستطيل بدلًا من الشكل الدائري، كما توضح الصور أن الجهاز يعمل بواسطة أندرويد أوريو 8.1 مع واجهة المستخدم OxygenOS 5.1، جنبًا إلى جنب مع تضمنه 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وبخلاف ذلك فإن التقرير يوضح إمكانية أن يعمل هاتف OnePlus 6 نموذج P7819 بواسطة أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، يُذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau قد أكد في شهر يناير أن هاتف الشركة القادم سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من عام 2018، مما يوحي بأن الهاتف قد يتم إطلاقه قبل نهاية شهر يونيو.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور مسربة تظهر حصول هاتف OnePlus 6 على إعادة تصميم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد