تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018
تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018

تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018 صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018، تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018.

تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018

صحيفة اليوم تنزيل فايبر Viber برابط مباشر بالعربية الإصدار الحديث لإرسال الرسائل المجانية عبر الانترنت ، ويعد الفايبر من التطبيقات الشهيرة الخاصة بالهواتف الذكية في المرتبة الأولى و التي تستيطع كذلك تنصيبها على حاسوبك للتمتع بمميزاتها و ما تقدمه من خدمات مجانية لمستعمليها كالاتصال المجاني بأصدقائك  و يعمل على شبكات الجيل الثالث 3G و الشبكات اللاسلكية كما أنه يتوفر على أكثر من 10 لغات بينها العربية  .

ما هو تطبيق  Viber ؟

Viber هو تطبيق مجاني -في الأول- كان خاص بالهواتف الذكية فقط  و متعدد المنصات حيث تستطيع استعماله على اندرويد، ios، بلاك بيري، ويندوز فون، سيمبيان، سيريز 40، ويندوز، ماك، ونوكي . و يمكن الـ Viber مستعمليه من اتصالات غير محدودة فيما بينهم و المراسلة الفورية chat و تبادل الصور و الفيديوات الى غير ذلك بشكل مجاني على شرط أن يتوفر الشخصان المتراسلان على تطبيق Viber .

ويمكنكم تنزيل الفايبر من هنا متمنين لكم أوقات جميلة.

رابط مختصر

2018-03-03 2018-03-03

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنزيل فايبر Viber تحميل فايبر 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور