iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9
iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9

iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9 صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9، iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9.

صحيفة اليوم بعد أيام قليلة على إطلاقه رسميا من قبل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية قام الموقع المختص "iFixitit" بتشريح هذا الهاتف من أجل إعطاء الحكم النهائي عليه وفيما إذا كان صعب التصليح أو العكس.

iFixitit أصدرت قريرها وحكمها النهائي أخيرا على هاتف غالاكسي S9 الجديد، لكن مع الأسف فإن النتيجة لم تكن مبشرة، فحسب خبراء الموقع فإن الهاتف الجديد من شركة سامسونغ صعب الإصلاح، وفي الوقت الذي منحت فيه في وقت سابق تنقيط 6/10 بالنسبة ل آ يفون X فإن غالاكسي S9 حصل فقط على 4/10.

وحسب iFixitit فإن إصلاح هاتف سامسونغ الجديد صعب جدا وقد يتسبب في الإضرار ببعض المكونات بسبب طريقة تركيبه، خصوصا الهيكل الزجاجي الذي قد يتعرض الكسر بالإضافة إلى صعوبة إصلاح البطارية انتهاء بالمكونات المكلفة في الإصلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، iFixitit تعطي حكم سلبي لهاتف غالاكسي S9، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف