الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4
الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4 صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4، الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4.

صحيفة اليوم في كل موسم ينتظر محبو ألعاب الحرب والاستراتيجية صدور النسخة الجديدة من اللعبة الأشهر في هذا المجال "Call of Duty"، وفي هذا الصدد كشفت الشركة المطورة أخيرا عن موعد إطلاقها للنسخة الجديدة من اللعبة التي ستحمل إسم "Call of Duty Black Ops 4".

وبعد أن اهتمت نسخة العام الماضي من اللعبة بموضوع الحرب العالمية الثانية عادت شركة Activision المطورة للعبة لاستكمال الجزء الرابع من موضوع Black Ops وقد كشفت من خلال فيديو تشويقي جديد أطلقته خلال نهاية الأسبوع الماضي عن موعد الكشف عنها.

وهكذا فإن شركة Activisionأن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4 سيكون رسميا في 16 أكتوبر القادم على منصات بلاي سيتشن 4 وإكس بوكس ون بالإضافة إلى الحواسيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف