آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار
آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار

آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار، آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار.

آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار

صحيفة اليوم دخلت آبل منذ مدة بقوة في مجال صناعة أجهزة المساعدات الصوتية، حيث حقق مبيعات جهازها HomePod نجاحا كبيرا ونافست كبريات شركات العالم الرقمي التي تخصصت في نفس المجال كـ جوجل وأمازون، ويبدو أن آبل ستطور من أدائها في هذا المجال بشكل أكبر في الفترة القادمة.

وتقول المصادر الصحفية نقلا عن شركات التحليل الاقتصادي أن شركة آبل نجحت فقط خلال الثلث الأول من العام الحالي 2018 من بيع ما يزيد عن 600.000 وحدة من جهاز المساعد الصوتي الذكي HomePod، هذا النجاح الكبير دفع الشركة إلى تطوير عرضها للوصول إلى مستوى أعلى.

304f590dc2.jpg

حيث تشير الأخبار القادمة من آسيا أن آبل في مفاوضات مع مورديها في تايوان كشركة Mediatek من أجل إطلاق مساعد صوتي جديد HomePod لا يزيد ثمنه عن 199 دولار، ولكن هذه المرة لن يكون بعلامة آبل نفسها وإنما بالعلامة التجارية "Beats" شركة الصوتيات والموسيقة التي استحوذت عليها آبل في وقت سابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آبل تحضر نسخة جديدة من HomePod بأقل من 199 دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف