يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد
يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد

يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد، يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد.

يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد

صحيفة اليوم رصدت وسائل الإعلام المختصة خلال الأيام القليلة الماضية اختبار منصة الفيديو يوتيوب لميزة جديدة لا شك أنها ستنال رضى العديد من المستخدمين، ويتعلق الأمر بميزة "التصفح المتخفي".

ويبدو أن يوتيوب التابعة لجوجل تستعد لإطلاق ميزة مشابهة لما هو موجود في متصفح جوجل، ميزة التصفح المتخفي أو ما يعرف كذلك بالتصفح الخاص، وهو ما رصده موقع "Android Police" المعروف أمس، من خلال صورة تؤكد أن يوتيوب تختبر الميزة على نظام أندرويد.

ea7c0d4782.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوتيوب تختبر ميزة جديدة على تطبيقها على أندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف