HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي
HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي

HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي، HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي.

صحيفة اليوم أعلن فريق McLaren F1 عن شراكة متعددة السنوات مع شركة HTC والتي من شأنها أن تجلب المزيد من تجارب الواقع الإفتراضي وتجارب الواقع المعزز الجديدة إلى المنصة. كما ستطلق شركة HTC نسخة McLaren من خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive للإحتفال بهذه المناسبة.

ستستخدم McLaren خوذة HTC Vive Pro في ” أول منافسة رياضية رقمية للواقع الإفتراضي مدمجة مع رياضة حقيقية في العالم “. ويمتلك فريق McLaren بالفعل بعض الخبرة في تنظيم المسابقات الرياضية، فقد قامت في العام الماضي بتنظيم حدث World’s Fastest Gamer، وحصل الفائز على وظيفة كسائق رسمي للمحكاة في الفريق.

ولكن في الوقت الراهن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بتجارب الواقع الإفتراضي المخطط لها. وبالتالي لا تبقي آمالك عالية جدًا لمشاهدة البث الثلاثي الأبعاد على خوذة HTC Vive الخاصة بك، لأن سلسلة رياضة السيارات لن تتخلى بسهولة عن حقوق البث والوسائط الرقمية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، HTC تتعاون مع McLaren F1 لجلب تجارب جديدة للواقع الإفتراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني