«آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد
«آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد

«آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم «آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد، «آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد.

صحيفة اليوم واشنطن- صحيفة اليوم:

أطلقت شركة أبل نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد لأجهزة آي فون وآي باد وآي بود. وأوضحت الشركة الأمريكية أن نظام التشغيل الجديد يوفر للمستخدم إمكانية مزامنة الرسائل عبر الذاكرة السحابية “آي كلاود” أيضا، كما أنه يتيح إمكانية تشغيل الملفات الصوتية متعددة الغرف (Multiroom) عبر معيار النقل AirPlay 2 الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد تحسينات تتعلق بالأمان والاستقرار، غير أن الشركة الأمريكية لم تكشف عن أية بيانات تفصيلية بهذا الشأن.

جدير بالذكر أن حجم نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد يبلغ نحو 340 ميغابايت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «آبل» تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام