إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط
إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط

إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط، إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط.

صحيفة اليوم الرياض- صحيفة اليوم:

أعلنت Loops عن إطلاق لعبة Loops challenge عبر منصتها في البث المباشر والتي تعتبر الأشهر في منطقة الشرق الأوسط.

حيث لعبة Loops challenge تتميز بتنوع طرح الأسئلة وتدرجها من حيث الصعوبة حتى يصل المتسابق إلى المرحلة الأخيرة والتي تؤهله لفرصة ربح 25 ألف ريال سعودي خلال 15 ثانية فقط.

تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تتيح للمستخدمين في حال الخسارة إمكانية الحصول على فرصة أخرى للعب عن طريق الكود الموجود بالبانر الخاص باللعبة، إلى جانب إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب باستضافة التحديات التي تعزز من وجودهم في التطبيق وتساهم في زيادة عدد متابعيهم.

للمزيد حول هذه اللعبة:
https://loopslive.com/#/

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق لعبة Loops challenge عبر أشهر منصة بالشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام