كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي
كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي

كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي، كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي.

صحيفة اليوم HDM تجلب تحديث وضعية التصوير المتقدّم  لكاميرا هاتفها نوكيا 8.

تلّقت هواتف نوكيا 8 تحديثاً جديداً يحوي على ميّزة Camer Pro والتي ستساعد المستخدمين على التقاط صور احترافية، حيث يمكنهم الوصول إلى إعدادات متقدّمة شبيهة بتلك الموجودة في كاميرات DSLR الاحترافية.

وضعية Camera Pro تُتيح للمستخدمين التحكّم بإعدادات تدفّق الضوء وسرعة المغلاق وتوازن اللون الأبيض، بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام وفق دوائر شبيهة بما كانت عليه هواتف نوكيا لوميا السابقة.

رغم أنّ هذه الوضعية متاحة مسبقاً في بعض هواتف نوكيا الذكية، إلّا أنّه من المفترض أن تصل إلى جميع هواتفها الأخرى المزوّدة بعدسة من شركة Zeiss.

التحديث يأتي بحجم 600 ميغابايت ويحمل رقم البناء V4.88B، إذا كنت تمتلك هاتف نوكيا 8 فمن الأفضل تدّفق الإعدادات والبحث عن التحديث يدوياً.

هل تمتلك هذه الميّزة في هاتفك الذكي؟ شاركنا تجربتك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد