خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد
خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد

خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد، خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد.

صحيفة اليوم خلال مؤتمرها Google I/O 2018، كشفت جوجل عن بعض المزايا الإضافية على خدمة Google Lens. اليوم بدأت الشركة بجلب تلك المزايا إلى مستخدمي هواتف أندرويد.

ابتداءاً من اليوم، توفّر خدمة Google Lens ميزيتين رئيسيتين لمستخدمي هواتف أندرويد، الأولى هي Style Match وتُتيح للمستخدمين معاينة الأجسام وعرض عناصر شبيهة بها. على سبيل المثال، عند معاينة قميص ما فإنّ التطبيق سيعرض عليك ملابس بنفس التصميم بالإضافة إلى روابط لشراء تلك المنتجات.

السمة الثانية تُدعى Smart Text Selection والتي توفّر للمستخدمين إمكانية مسح نص ما ضمن كتاب أو لوحة ما وتحويله إلى نص قابل للتعديل والنسخ واللصق كأحرف وأرقام.

من المفترض أن تصل مزايا Google Lens إلى تطبيق الكاميرا الرئيسي في معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد بما فيها أجهزة بيكسل، سوني، إل جي، موتورولا، نوكيا، ون بلس، أسوس، وشياومي. أمّا المستخدمين الذين لا يملكون هاتفاً من العلامات التجارية السابقة فسيكون بإمكانهم تنزيل تطبيق Google Lens من متجر جوجل قريباً.

هل حصلت على خدمات Google Lens؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

المصدر

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خدمة Google Lens متاحة عبر تطبيق الكاميرا الرئيسي في هواتف أندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد