Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران
Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران

Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران صحيفة اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران، Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران.

صحيفة اليوم أطلقت جوجل تطبيقاً جديداً يحمل اسم Neighbourly يُتيح للمستخدمين معرفة المزيد على أحيائهم عبر توجيه أسئلة للجيران.

سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق Neighbourly أن يحصلوا على معلومات حول المطاعم والأسواق والحدائق ومراكز الرعاية الصحيّة، حيث سيقوم المحليون  بمساعدة الجيران الجدد على اكتشاف الحي بشكل أفضل عبر الإجابة على أسئلتهم وتقديم بعض النصائح.

جوجل تأخذ بعين الاعتبار موضوع الخصوصية، حيث أنّ الملفات الشخصية للمستخدمين ستكون خاصة ولن يتم ظهور سوى الاسم الأول والصورة الشخصية.

ما زال التطبيق الجديد يخضع للاختبار وهو مُتاح حالياً فقط في مدينة مومباي الهندية باللغة الإنجليزية و8 لغات محليّة أخرى، ومن المفترض أن تجلب جوجل هذا التطبيق إلى المزيد من المدن والدول في وقت لاحق.

المصدر

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Neighbourly تطبيق جديد من جوجل للتواصل مع الجيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد