مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات
مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات

مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات، مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات.

صحيفة اليوم قام التحالف Car Connectivity Consortium، وهو نفسه التحالف الذي يقف وراء MirrorLink بالكشف عن المواصفات الأولى للمفتاح الرقمي DigitalKey. سيسمح لك بفتح قفل السيارات المدعومة فضلا عن تشغيل المحرك بإستخدام هاتفك عن طريق تقنية NFC فقط.

يجري العمل على الإصدار 2.0 بالفعل مع كل من آبل وسامسونج و LG، وكذلك بالتعاون مع الشركات المتخصصة في صناعة الرقاقات مثل Qualcomm و NXP وعدد من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات مثل Audio و Volkswagen و Mercedes-Benz و BMW و General Motors و Hyundai. وينبغي الإنتهاء من العمل على الجيل التالي في الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل.

بإستخدم معيار DigitalKey الجديد، يمكن أن يجعل هاتفك أو الساعة الذكية مفتاح السيارة البعيد عنك غير ضروري. ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك، يمكن تحميل المفتاح الرقمي للسيارة عند الطلب وحتى مشاركته عن بعد أو بشكل مباشر.

تخيل الاحتمالات. يمكنك إقراض شخص ما سيارتك حتى لو كنت في الخارج في إجازة. يمكن للشركات البدء في تقديم خدمة تأجير السيارات مع تطبيق واحد فقط، فما عليك سوى السير إلى السيارة وأنقر على زر ” فتح القفل “.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصنعوا السيارات يتعاونون مع مصنعي الهواتف الذكية لإنشاء معيار NFC لفتح السيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني