أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟
أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟

أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟ صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟، أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟.

صحيفة اليوم كعادتها في الابتكار وتحديدًا في الكاميرات، كشفت شركة أوبو الصينية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية والذي تستهدف به المنافسة على الشريحة العليا من المستخدمين الـflagship، وهو الهاتف Find X الذي تم إطلاقه منذ ساعات في العاصمة الفرنسية باريس.

أوبو في هاتفها الجديد Find X قررت جمع أفضل ابتكاراتها لتقديمها في هاتف فريد قد يكون منهجا لباقي الشركات التي تنافسها، حيث يأتي الهاتف بكاميرا خفيفة متحركة، وهو الأمر الذي منح الشاشة مساحة أكبر من جسم الهاتف لتستحوذ على 93.8% من إجمالي حجمه بعد إلغاء النوتش أعلى الشاشة والتي كانت مقرًا للكاميرا الأمامية.

 

9ab3120860.jpg

مواصفات الهاتف

شاشة الهاتف تأتي بحجم 6.42 إنش من نوع OLED بدقة 1080 بيكسل.
نسبة طول مع ارتفاع الشاشة 19:9 وهي تشغل ما نسبته 93.8% من الوجه الأمامي للهاتف.
معالج ثماني الأنوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 845.
ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت.
مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت.
كاميرا خلفية مزدوجة تظهر بخاصية الانزلاق للأعلى والأسفل بمدة لا تزيد على 0.5 ثواني.
مقاسات الكاميرا الخلفية 16 و20 ميجابيكسل.
الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل.
ميزة 3D Face مع 15,000 نقطة لتعرف ع الوجه مشابه لـFace ID.
بطارية بسعة 3,730 ميلي أمبير/ ساعة.
واجهة OS 5.1 المبنية على نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1.

72f01d7288.jpg

اقرأ أيضًا: oppo تطرح F7 بكاميرا 25 ميجا بيكسل.. فهل ينصفه سعره في المنافسة؟ 

أوبو كانت منذ 3 أعوام قد أطلقت خاصية الـSuper VOOC ولكنها لم تدمجها في أي من أجهزتها لارتفاع تكلفته بالإضافة إلى عدم اكتمال التجارب على هذه الخاصية، ولكنها اليوم قررت أن يكون هاتف find x أو هواتفها الذي يستقبل تلك الخاصية لتصل سرعة شحن البطارية التي تأتي بسعة 3730 ملي أمبير يتم شحنها في 35 دقيقة فقط.

8cdf134267.jpg

الهاتف يأتي بدون خاصية البصمة لفتح الهاتف، وهو ما يجعل من الكاميرا الأمامية المتحركة الوسيلة الوحيدة لفتح وإغلاق الهاتف بشكل دائما، لذا الت أوبو أن عملية ظهور الكاميرا لا تتجاوز نصف ثانية، ولكن يظل ذلك مجهدا للهاتف خاصة مع كثرة فتح وقفل الهاتف.

ومن المقرر أن يحصل الهتاف الجديد على تحديث Android P عند إطلاقه للمستخدمين بشكل رسمي، كما اعلنت الشركة عن إصدار خاص من الهاتف باسم Lamborghini تدعم الشحن السريع Super VOOC مع بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير/ ساعة تشحن بـ35 دقيقة، وستطلق بسعر 1699 يورو لنسخة 512 جيجابايت.

aa63331cc9.jpg

اقرأ أيضًا: تجربة أداء.. تعرف على عيوب ومزايا هاتف Oppo F5 Youth 

أما حول الإصدار الرسمي Oppo Find X فسيطلق بسعر يبدأ بـ999 يورو، وسيطلق ابتداء من شهر أغسطس في أسواق أوروبا وبالتحديد في كل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.

فيما يخص السوق المصري فلم ترد أي أنباء حتى الآن عن إمكانية طرحه، لا سيما أن أقل نسخة من الهتاف سعرًا تعادل نحو 21 ألف جنيه مصري، وهو مبلغ كبير بالمقارنة مع أسعار هواتف أوبو الموجودة حاليًا في السوق المصري، إلا أن التكنولوجيا التي جاءت بهذا الهاتف تجعل قيمته في سعره منصفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوبو تطلق أحدث هواتفها Find X بكاميرا خرافية.. هل يطرح في مصر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري