"لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة"
"لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة"

"لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة"، "لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة".

صحيفة اليوم روّجت شركة "لينوفو" الصينية كثيرًا حول هاتفها الجديد المرتقب، لتعلن رسميًا عن الهاتف الذي وصفته التقارير الإعلامية بـ"الهاتف الخدعة" وسيتراوح سعر هاتف لينوفو ما بين 200 إلى 280 دولار أمريكي.

وكانت "لينوفو" قد روّجت لهذا الهاتف "زد 5" سيكون فريدًا من نوعه، حيث سجلت له 14 براءة اختراع، كما أنه سيكون بسعة تخزين 4 تيرابايت، كما أنه سيكون أول هاتف من الشركة الصينية من دون حواف.

ولكن فوجئت كل وسائل الإعلام بأن الهاتف لا يتوفر فيه كل تلك الإمكانات إلا فكرة أنه هاتف من دون حواف.

إلا أن إمكانات ومواصفات الهاتف ظلت متميزة، حيث دعمت "لينوفو" هاتفها الجديد بشاشة كاملة من دون حواف بقياس 6.2 بوصة بدقة عرض 2246×1080 بوصة.

وزودته لينوفو بمعالج "سنابدراجون 636" وبسعة تخزين عشوائي "رام" 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تتراوح من 64 و128 جيجابايت.

كما دعمته بكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل للأولى و8 ميجابيكسل للثانية، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بقدرة 3300 ميللي أمبير في الساعة، مع قدرة دعم بالشحن السريع، وقارئ بصمة في الجهة الخلفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "لينوفو" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد .. وتقارير إعلامية تعده "خدعة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية