ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط
ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط

ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط، ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط.

صحيفة اليوم لا شك بأن واحدا من المشاكل التي يعاني منها مالكو الهواتف الذكية هو إمكانية سقوطها من ارتفاعات مختلفة، ورغم تطور المواد المصنعة منها هذه الهواتف ومراهنة الكثير من الشركات على الصلابة إلا أن هذا المشكل ما زال يؤرق بال المستخدمين، وهو المشكل الذي سيبدو قريبا شيئا من الماضي.

الطالب الألماني "فيليب فرينزل" من جامعة "Aalen University" في ألمانيا ابتكر غطاء جديد للهواتف الذكية وبالخصوص هاتف آيفون، وهو يعمل تماما بمبدأ مشابه لمبدأ عمل نظام الوسادة الهوائية "Airbag" الموجودة في السيارات، مما يمكن من حماية الهواتف الذكية أثناء السقوط خصوصا في حالة لم تكن الأغطية العادية تعمل بكفاءة جيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف