تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios
تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios

تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios، تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios.

صحيفة اليوم أعلنت شركة بوكيمون المطورة للعبة Pokemon Quest عن تحميل لعبتها المجانية أكثر من 7.5 مليون مرة على حدة تحكم الألعاب Nintendo Switch ومنصات الهواتف الذكية iOS / Android.

تم توفير اللعبة لأول مرة لمستخدمى Nintendo Switch فى أواخر مايو قبل إطلاقها فى Apple App Store و Google Play Store فى 27 يونيو.

وتظهر أحدث البيانات أن Pokemon Quest حققت أرباحًا تزيد عن 3 ملايين دولار خلال الأسبوع الأول على متجر التطبيقات ومتجر Google Play، وكان مستخدمو iOS مسئولين عن أكثر من نصف هذا المبلغ، فى حين ساهم اللاعبون فى اليابان بنسبة 31٪ من الإجمالى، بينما كان اللاعبون فى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية الفضل فى 25٪ و 12٪ من الإيرادات.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى فتعد بوكميون كويست من ألعاب المعارك المسلبية والسهلة، إذ يخوض المستخدم المعارك بالضغط على شاشة اللمس الخاصة بهاتفك، وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية إلا أن هناك عمليات شراء داخل التطبيق تتراوح أسعارها بين 2.99 دولار و29.99 دولار، والتى تشمل الحجارة التى تزيد من الضرر الذى يحدثه بالوكيمون الخاص بك عندما يهاجم الخصم، والبعض الآخر الذى يساعد فى استعادة صحة بوكيمون أثناء المعركة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع