يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا
يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا

يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا، يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا.

صحيفة اليوم أشار التقرير السنوي لـ Facebook ، وإذا كنت تتابع هذه الخطوات التي تهجتها في السنوات القليلة الماضية ، فأنت تعرف بالفعل ما يجب توقعه: هناك بعض التحسينات الصغيرة التي ، رغم ترحيبنا بها ، ما زالت مؤشراً على أن التغيير الأكبر في تنوع الموظفين في الشركة قد يتطلب طريقة مختلفة لما قام به Facebook حتى الآن.

ليس الأمر أن الفيسبوك لا تتحسن في توظيف المزيد من النساء والأقليات - مرة أخرى ، تحسنت الشركة في التنوع العام من كل من الجنسين والأعراق في جميع المجالاتوارتفع تمثيل المرأة في القيادة العليا بنسبة 2 في المائة من العام الماضي إلى 30 في المائة ، وارتفعت 1.3 في المائة إلى 36.3 في المائة في جميع أنحاء الشركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف