اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا
اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا

اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا، اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا.

صحيفة اليوم شهد مصنع "فورونيج" للطائرات اختبارا جويا لأنظمة طيران النموذج الـ14 من طائرة "إن-148" الروسية الجديدة.

وقال مصدر في المصنع لوكالة "فيستي-فورونيج" المحلية الروسية إن برنامج الاختبارات الجوية يتضمن فحص أجهزة التحكم بالطائرة على مختلف الارتفاعات، وقدرتها على الهبوط الاضطراري باستخدام محرك واحد فقط.

?

وأشار المصدر إلى أن المصنع كان قد وقع عام 2013 مع وزارة الدفاع الروسية اتفاقية تسليم 15 طائرة من هذا النوع.

وحسب ما أوردته صحيفة "روسيسكايا غازيتا" فإن 9 طائرات من طراز "إن-148" دخلت الخدمة في فرقة الطائرات الثامنة التابعة للقوات الخاصة.

يذكر أن "إن-148" هي طائرة ضيقة الهيكل قصيرة المدى، يمكن أن تحلق إلى مسافة تتراوح بين 2 و5 آلاف كيلومتر، ويمكنها الهبوط في مطارات ترابية. وتبلغ سرعتها الاقتصادية 800-870 كيلومترا في الساعة.

المصدر: سلاح روسيا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)