خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين
خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين

خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين، خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين.

صحيفة اليوم تبحث الغالبية العظمى من زبائن سوق السيارات المستعملة داخل مصر وخارجها، عن السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت، وتسير بالحد الأدنى من الأعطال، ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

وتختلف الآراء حول قدرات السيارات بحسب مستخدميها والدول التي تعيش فيها، فهناك سيارات لا يعتبرها المصريون اعتمادية، إلا أنها تلقى شعبية جارفة في دول أخرى.

ونشر موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربية تقريرًا نقلا عن خبراء روس اجمعوا فيه على قدرات عدد من السيارات التي يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين طويلة.

ويمكن التعرف على السيارات الـ 5 في السطور التالية

1- تويوتا لاند كروزر

أكد الخبراء أن هذه السيارة رباعية الدفع لديها قدرة كبيرة على التحمل، وهي قادرة على العمل في مختلف الظروف المناخية.

2- بورش Boxster

تعد سيارة بورش Boxster واحدة من السيارات المفضلة للعديد من سكان العالم، ولا تفقد قدراتها وأدائها بمرور السنين.

3- فورد Explorer

أصبحت فورد Explorer واحدة من أفضل الخيارات لسكان المناطق الجبلية حول العالم في السنوات الأخيرة، فهي قادرة على العمل في الأجواء الحارة والباردة والسير في الطرق الوعرة.

4- شيفرولية Corvette

تم تصنيف شيفرولية Corvette ضمن قائمة أفضل السيارات الرياضية الشخصية في العالم، وبقيت نماذجها التي أطلقت في ستينيات القرن الماضي تعمل بكفاءة حتى اليوم.

5- تويوتا Avalon

تلقي هذه السيارات إقبالًا كبيرا في مختلف أسواق السيارات المستعملة، ويرى الخبراء أن ذلك يرجع إلى متانتها وجدوة تصنيعها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبراء يرشحون 5 سيارات مستعملة يمكنها الحفاظ على قدراتها لسنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز