مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي
مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي

مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي.

صحيفة اليوم وكالات - صحيفة اليوم:

أعلن السناتور الديمقراطي مارك وارنر، نائب رئيس لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن تنفيذيين كبارا بشركات فيسبوك وتويتر وجوجل سيدلون بشهاداتهم أمام اللجنة في الخامس من سبتمبر.

وقال وارنر، خلال جلسة للنظر في الجهود الأجنبية للتأثير على الانتخابات الأمريكية من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي: “ستستضيف تنفيذيين كبارا من فيسبوك وتويتر وأيضا جوجل في جلسة في الخامس من سبتمبر للاستماع إلى خططهم والضغط عليهم للقيام بالمزيد والتعاون معا لمواجهة هذا التحدي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدراء فيسبوك وتويتر وجوجل يمثلون أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام