سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!
سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!

سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9! صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!، سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!.

صحيفة اليوم يبدو أن شركة سامسونغ تعيش خلال الفترة الحالية مشاكل كبيرة، فبعد التقارير التي أشارت إلى أن منافستها الصينية هواوي أصبحت في المركز الثاني من خلال مبيعات الهواتف الذكية في الأسواق العالمية خلف شركة آبل، فإن الأرقام التي قدمتها الشركة تأكد فشلها الكبير.

وكانت شركة سامسونغ قد قدمت نتائجها المالية الخاصة بالثلث الثاني من العام الجاري، وأكدت هذه الأرقام بالملموس المشاكل التي تتخبط فيها الشركة، حيث تقول الشركة أن رقم معاملاتها انخفض بواقع 4 في المئة، فيما انخفضت أرباحها الخالصة بنسبة 34 في المئة عن نفس الفترة من السنة الماضية.

وتلقي الشركة الكورية الجنوبية باللائمة على مبيعات هاتفها الرئيسي للعام الحالي Galaxy S9 والذي كانت مبيعاته أقل مما كان متوقعا رغم توقعات الشركة المتفائلة عند إطلاقه بداية العام الجاري، حيث تشير المصادر إلى أن الثمن المرتفع قد يكون سببا في انخفاض المبيعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف